اخر الاخبار

  • العبادي: نعارض الحصار المفروض على قطر

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 34 نشر بتأريخ: 13-06-2017, 19:48

     
    قال رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، اليوم الثلاثاء، أن العراق يعارض الحصار الخليجي المفروض على قطر، مشيراً إلى أن بغداد ضد أي حصار على أية دولة خليجية، حتى وإن كانت لا تتفق معها واضاف لدي دعوة من السعودية منذ سنة ونصف تقريبا، وتم التمهيد لها من خلال زيارة المسؤولين السعوديين، لافتا إلى أن هذه الزيارة ليس لها علاقة بالأزمة الخليجية.

    جاء ذلك خلال مؤتمره الصحفي الأسبوعي، حيث اوضح العبادي من جهة اخرى ان مجلس الوزراء أولى أهمية كبيرة خلال جلسته الاعتيادية لحادثة تسمم نازحين من مدينة الموصل في مخيم الخازر .

    وبشأن مسألة الاستفتاء في إقليم كوردستان، أكد العبادي أن هناك قادة كورد يرون في إجراء الاستفتاء على الاستقلال بالاقليم مشكلة.

    وأوضح العبادي أن الانتصارات التي حققتها القوات الأمنية واستعادتها معظم مناطق الموصل، انعكست في سوريا، حيث فقد تنظيم داعش السيطرة حتى على معقله في مدينة الرقة.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية