اخر الاخبار

  • آلا طالباني تتمرد على قرار إعفائها وتهدد بكشف "كل شيء" قريباً

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 54259 نشر بتأريخ: 12-06-2017, 20:18

     
    ردت رئيس كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني آلا طالباني، اليوم الاثنين، على قرار اعفائها من قبل المكتب السياسي لحزب طالباني، مهددةً بكشف "كل شيء" قريباً.

    وقالت طالباني في بيان لها، إنها "سمعت خبر إعفائها من خلال القنوات الإعلامية"، مشيرة الى أن "أعضاء المكتب السياسي الذين اجتمعوا اليوم لإعفائها ليست لهم شرعية".

    وأكدت طالباني أنها "لن تلتزم بذلك القرار" الذي وصفته بـأنه "قرار لا شرعي".

    وهددت طالباني بـ "كشف المستور عن ملفات عديدة في وقت لاحق من خلال مؤتمر صحفي للرأي العام".

    وأعلن المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني، في وقت سابق، إعفاء رئيس كتلة الاتحاد في البرلمان العراقي، آلا طالباني، داعيا اعضاء الكتلة الى عقد اجتماع لاختيار رئيس جديد للكتلة.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية