اخر الاخبار

  • منع وسحب مؤلفات القرضاوي من مدارس وجامعات السعودية

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 3455 نشر بتأريخ: 12-06-2017, 20:06

     
    قرر وزير التعليم السعودي أحمد بن محمد العيسى عدم تواجد كافة كتب ومؤلفات القرضاوي من مكتبات الجامعات والكليات المدارس وإدارات التعليم، والتأكد من سحبها في حالة إيجادها، وذلك لما تشكله من خطر على فكر الطلاب والطالبات.
    وأشار البيان الصادر من الوزارة إلى جميع الجامعات والمؤسسات العامة للتدريب الفني ولقطاعات الوزارة أنه تم اتخاذ قرار بسحب كافة مؤلفات القرضاوي من أنحاء المملكة بناء على البيان الصادر من السعودية ومصر والإمارات والبحرين باعتبار عدد من المؤسسات والأشخاص إرهابية.

    يذكر أن كل من مصر والإمارات والبحرين والسعودية أصدروا بيانًا مشتركًا صنف 59 فردًا، و12 كيانًا ضمن قوائم الإرهاب المحظورة على خلفية قطع العلاقات مع قطر عقب اتهامها بدعم الإرهاب في المنطقة.

    وكان نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله اللبناني  الشيخ علي دعموش قال الجمعة الماضية :" ان العالم والشعوب وخاصة الأوروبية والغربية التي يضرب الإرهاب التكفيري بعض بلدانها لتسأل حكوماتها عن حقيقة ومصدر هذا الإرهاب، ومن هي الدول الراعية له لأن هذه الحكومات تعرف حق المعرفة أن السعودية هي المنتج الحقيقي لهذا الارهاب ومعها بعض الأنظمة العربية في الخليج، معتبراً أن الفكر الوهابي المتطرف الذي تحتضنه السعودية وتغذيه هو مصدر الخطر على العالم".

    ولفت الى :"ان داعش هي نتاج هذا الفكر، فداعش تأسيسه سعودي، وفكره سعودي وماله سعودي وإدارته وأمراؤه سعوديون، والسعودية كانت تراهن عليه لاسقاط النظام في سورية، ولضرب إيران، وللقضاء على حركات المقاومة في لبنان وفلسطين".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية