اخر الاخبار

  • ايران تخصص ميناء بوشهر للتبادل الاقتصادي مع قطر

    القسم: اخبار اقتصادية عدد الزيارات: 62 نشر بتأريخ: 12-06-2017, 19:11

     
    أكد فرهاد برورش المدير العام لشركة الطيران الجمهورية الاسلامية الايرانية (إيران إير)، أن المجال الجوي الإيراني يستقبل يوميا 100 رحلة جوية إضافية إثر أزمة العلاقات القطرية الخليجية.
    وقال برورش: "إنه وفقا للتقارير فقد ازدادت الرحلات الجوية التي تستخدم المجال الجوي الإيراني 100 رحلة يوميا".
    مضيفا "أن 'ذلك لن يؤثر على أنشطة الطيران الإيراني، والمجال الجوي لإيران يملك إمكانيات لاستقبال أعداد كبيرة من الرحلات الجوية".
    وقال مساعد الشؤون الاقتصادية لمحافظ بوشهر سعيد زرين فر: "إنه نظرا للمسافة القريبة بين بوشهر وقطر، سيتم تخصيص ميناء بوشهر كمركز للتبادل الاقتصادي بين إيران وقطر بهدف تنمية الصادرات بين الجانبين".
    مضيفا "انه نظرا للظروف المتأزمة التي تمر بها قطر مع دول جوارها، توفرت فرصة مهمة لتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين إيران وقطر".
    وذكر قائلا "إنه في عام 2014، تم الاتفاق بين بوشهر وقطر على تصدير 22 نوع من المنتجات الإيرانية، ونظرا إلى الأزمة في قطر تضاعفت الصادرات الإيرانية إلى قطر".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية