اخر الاخبار

  • إيران: الشرطة تقتل 4 يشتبه انتماؤهم لـ"داعش" اثنان منهم أجانب

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 30 نشر بتأريخ: 12-06-2017, 18:42

     
    قتلت الشرطة الإيرانية أربعة أشخاص، اثنان منهم من الأجانب، يشتبه بانتمائهم لعناصر "داعش"، في إقليم هرمزجان في جنوب البلاد، وضبطت متفجرات وأسلحة وعلما "للتنظيم" الإرهابي.
    ونقلت وكالة "تسنيم" شبه الرسمية للأنباء عن قائد شرطة محلي، قوله "اشتبكت قوات الشرطة مع أربعة رجال وقتلتهم في منطقة جبلية في جنوب إيران".

    وأضاف بحسب الوكالة، أن اثنين من القتلى أجنبيان.

    وتابع، "أنهم ضبطوا أسلحة وذخائر ومتفجرات وعلم "داعش" خلال المداهمة".

    وذكرت وكالة "ميزان" أن مسؤولا محليا في مدينة جاسك الساحلية في إقليم هرمزجان، قال إن خمسة من المشتبه بصلاتهم "بداعش" اعتقلوا اليوم الاثنين.

    وقالت السلطات، إن قوات الأمن الإيرانية قتلت العقل المدبر للهجمات، يوم السبت، وأن أكثر من 50 ممن تحوم حولهم الشبهات اعتقلوا في أنحاء البلاد.

    وتنفذ السلطات في إيران عملية أمنية موسعة بعد استشهاد 17 شخصا، يوم الأربعاء، بتفجيرات انتحارية وهجمات بالأسلحة في طهران، في أول مرة يعلن فيها "داعش" مسؤوليته عن هجوم داخل إيران.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية