اخر الاخبار

  • الاسدي: تصريحات أوس الخفاجي عن الانتخابات لا تمثل الحشد الشعبي

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 6941 نشر بتأريخ: 9-06-2017, 14:01

     

    أصدر الناطق الرسمي باسم هيئة الحشد الشعبي أحمد الأسدي، اليوم الجمعة، بيانا أكد فيه أن الحديث عن ربط الحشد الشعبي بالانتخابات والصراعات السياسية مخالف للقانون.

    وقال الاسدي في بيان صحفي " سبق وأن أعلن الحشد الشعبي في أكثر من مناسبة انه غير مسؤول عن اي تصريحات تصدر من أشخاص لايمثلون الحشد وليس لهم صفة رسمية فيه وان الموقف الرسمي يصدر من الناطق الرسمي او بيان من مديرية اعلام الحشد".

    وأضاف الأسدي "كما ان الحديث عن ربط الحشد بالانتخابات والصراعات السياسية حديث مخالف للقانون كوّن الحشد موسسة عسكرية ترتبط بالقائد العام للقوات المسلحة وتنحصر مهمتها بالعمل العسكري وحفظ الأمن" مشيرا الى ان "ما صدر مؤخراً من أوس الخفاجي لا يمثل الهيئة ولا رأيها ولا يعبر عن موقفها".

    وكان القيادي في الحشد الشعبي الأمين العام للواء أبو فضل العباس اوس الخفاجي ابدى، في وقت سابق، استعداده لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، مؤكدا في تصريحات صحفية عدم قدرة أي شخص على منع الحشد من خوض الانتخابات.

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية