اخر الاخبار

  • السيستاني يأسف تجاه تفجيرات اليوم ويدعو الى اخذ الحيطة والحذر

    القسم: محلية عدد الزيارات: 21603 نشر بتأريخ: 9-06-2017, 13:24

     

    عبرت المرجعية الدينية في النجف المتمثلة بآية الله علي السيستاني يوم الجمعة عن أسفها تجاه التفجيرين اللذين وقعها في محافظتي كربلاء وبابل.

    وقال ممثل المرجعية احمد الصافي خلال خطبة صلاة الجمعة بصحن الامام الحسين، انه "ننبه الى اخذ الحيطة والحذر بعد التفجيرات الأخيرة"، داعيا في الوقت ذاته القوات الأمنية الى ملاحقة الإرهابيين المنفذين لمثل تلك الجرائم.

    وقتل وأصيب العشرات في وقت سابق من اليوم في تفجيرين انتحاريين بحزامين ناسفين احدهما وقع داخل مرآب في كربلاء، والأخر داخل سوق شعبية في قضاء المسيب بمحافظة بابل.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية