اخر الاخبار

  • ضحكنه .. تشاقينه .. تشفينه .. ؟؟؟؟ كافي إليكم موقف الجد .

    القسم: قضايا وأراء عدد الزيارات: 4172 نشر بتأريخ: 6-06-2017, 16:27

    مهند نعيم
       
    ضحكنه .. تشاقينه .. تشفينه .. ؟؟؟؟ كافي
    إليكم موقف الجد .
    مايدور بين قطر ومحور العقاب لها . ما هو الا ( تناطح خراف ) ..وسرعان ما سيتوقفون بمسج أمريكي بسيط جدا .. ويعودون للعلف من شليف واحد .
    استغربت كثيرا من بعض احبتي الذي طالبوا العراق باستثمار الخلاف .. لتحقيق الفائدة الاقتصادية للبلد .. وكان العراق تصومل .. وهو يحتاج للمال كي ينهض مجددا .. ولَم يركزوا ان العراق بلد قوي وفيه ثروة بشرية قبل الاقتصادية الا ان امعات السياسة الفاسدة هي من لعب بمقدراته ،، وما يحتاجه هو فقط ... إدارة قوية عادلة وطنية تحب شعبها .. وتفصل الدين عن السلطة .. وتطبق المساواة في الحقوق والواجبات .
    على الحكومة العراقية الحالية ان تترك الموقف التبعي .. وموقف الأطرش في الزفّة .. وتبادر لارسال رسائل قوية وصارمة مفادها .. ان هذا التراشق بين الدولتين بدعم الاٍرهاب .. هو اساس اهتمامنا .. كوننا دولة تعرضت للموجات الإرهابية على طوال ١٤ سنة وما زلنا .. هذا من جهة ومن جهة اخرى .. ان العراق البلد الاقوى والأكثر حزما في مكافحة الاٍرهاب ..وهو يخوض اشرس حرب شهدتها الانسانية ضد الأبرياء ... وان العراق كدولة متضررة ودولة مقاتلة للارهاب .. تبحث عن الأدلة الدامغة لإدانة الدول الداعمة للارهاب .. كي تنتقل الى المحاكم الدولية لإدانتها. والحكم بتعويض العراق عن كل خسائره المادية والبشرية من جراء الاٍرهاب .
    عند وصول هذه الرسائل الى المحورين .. سيتدافعان لالقاء التهم مع الأدلة احدهما على الاخر .. والجميع يعلم إنهما دعما الاٍرهاب .. مجتمعا ومنفردا .. بالفكر والمال ..وسيتسابقان لارضاء العراق باعتباره الاقوى في حرب الاٍرهاب .. والمتضرر الأكثر منه.
    وقتها سيضع العراق شروطه كدولة .. وستجد الوفود تتسابق الى مطار بغداد .. للتباحث والتفاوض والاسترضاء .. كون ذلك سيتم بأمر أمريكي .. لان الادارة الامريكية تبحث عن موطأ قدم في العراق لضمان منافع اقتصادية جديدة .. وليست عسكرية .. كون قواعدها في الخبر والاحمدي والسلية والعديد والمنامة ، قائمة ولن تتزحزح .. وكل ما يريدوه من العراق هو المال .. وهذا ممكن من خلال اخذ أموال الداعمين للارهاب .. ودفع القسم منها للامريكان للتسلح .. كي يرجع العراق قطب الرحى مجددا ..ووقتها ستتحرك روسيا مع العراق لنفس أسباب تحرك اميركا وممكن اتخاذ نفس الخطوات معها .. ويكون العراق هنا مركز الثقل العالمي لمكافحة الاٍرهاب .
    خلال هذه الخطوات ممكن للعراق ان يناور في فتح أبواب وغلق اخرى امام المتناحرين بدويا ..لتثبيت مكاسب سيادية إقليمية .. وليس لحس قصاع .. وقبول فديات ..كسلوك عصابات فئوية بائسة .. تضمن وجودها وبقائها . ليس الا .
    مايدور هو صراع بين قناتي العربية والجزيرة .. ولا يتحول الى حروب ومسح دول .. كون أمريكا هي راعية للطرفين .. وستسكتهما قريبا .. الا انها تبحث عن مطرقة قوية لدكهما .. ويجب ان يكون العراق هو تلك المطرقة . وبإرادة عراقية خالصة ومقتدرة .
    أقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم .
    خو ما جبت طاري ايران ؟؟؟؟
    الموضوع ميستاهل .. لا كاتم ولا عبوة .
    انشروا المقال .. بس مروتكم لا يوصل للجعفري لان يگلب الموضوع على البطانه .ونضيع المشيتين .

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية