اخر الاخبار

  • كيف تمنعين انتشار رائحة الزيت المقلي في المنزل

    القسم: لهّن عدد الزيارات: 6266 نشر بتأريخ: 4-06-2017, 16:47

     
    يبدو بانك تحبين أحياناً أن تخترقي القواعد الصحية وتقدّمي الأطعمة المقلية لأفراد عائلتك خلال وجبة الإفطار، لكنّك قد لا تفعلين ذلك لأن هذا يسبب انتشار روائح الزيت الساخن في منزلك وبقاءها فيه أياماً عدة.
    لذا ننصحك بأن تطبقي هذه الحيلة التي ستساعدك على التخلص من هذه المشكلة "أضيفي غصن بقدونس إلى زيت القلي فهذا يمنع وصول رذاذه إلى محيط الوعاء، كما يمنع انتشار رائحته داخل منزلك، وبعد انتهائك من عملية القلي أضيفي إلى الزيت بياض بيضة واحدة، أتركيه لبعض الوقت ثم صفّي الزيت".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية