اخر الاخبار

  • نقل وديتي الأولمبي العراقي والسوري من بيروت إلى أربيل

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 7303 نشر بتأريخ: 1-06-2017, 21:14

     

    أكد اتحاد الكرة السوري، الخميس، عن اتفاقه مع نظيره العراقي على لعب الوديتين بين المنتخبين الأولمبيين للبلدين يومي 26 و29 من الشهر الحالي، في مدينة أربيل، بدلاً من بيروت.

    وقال الاتحاد السوري وفق لموقع "كورة"، إن "بعثة المنتخب الأولمبي ستتوجه إلى العراق من عمان، بعد خوض مباراة ودية مع المنتخب الاولمبي العماني في مسقط، يوم 23 من الشهر الحالي".

    ويستعد الأولمبي السوري لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما، المقررة في شهر تموز المقبل، وكانت قرعة تصفيات كأس آسيا أوقعت منتخب سوريا في المجموعة الثالثة إلى جانب تركمنستان والهند وقطر التي تستضيف مباريات المجموعة، نهاية شهر تموز المقبل.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية