اخر الاخبار

  • شهد يعلن قائمة المنتخب الأولمبي لمواجهتي تايلاند

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 4293 نشر بتأريخ: 31-05-2017, 22:45

     

    أعلن مدرب المنتخب الأولمبي لكرة القدم عبد الغني شهد قائمة المنتخب التي تستعد لمواجهة تايلاند مرتين في السابع والعاشر من شهر حزيران المقبل وديًا في العاصمة بانكوك.

    وضمت قائمة شهد 24 لاعبا هم حيدر محمد وأحمد باسل وأمجد رحيم ونياز محمد وجبار كريم ونوزاد عبد الحميد وعلي كاظم وأمير صباح وعلي رحيم وصفاء هادي وبرهان جمعة وفرحان شكور ومصطفى الأمين وعلي لطيف وذوالفقار عايد ورعد فنر ومازن فياض وبشار سعدون وحسين علي وأحمد جلال وعلاء رعد وحمزة عدنان وعبدالله عبدالأمير ومحمد جفال.

    وقال شهد في "مباراتا منتخب تايلاند محطة اختبار حقيقية لنا، للاطلاع على جاهزية اللاعبين، خاصة وأن الفريق لم يتجمع بسبب استمرارية الدوري المحلي".

    وأضاف شهد: "الوقت الذي يفصلنا عن التصفيات الآسيوية قليل جدا، وذلك يحتم علينا استثمار المباراتين أمام تايلاند لرفع وتيرة التحضيرات كون الفريق العراقي سبق وأن توج بطلا لآسيا للمنتخبات الأولمبية وخاض منافسات دورة الألعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو".

    يشار إلى أن منتخب العراق يلعب ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات البحرين وأفغانستان والسعودية.

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية