اخر الاخبار

  • هذا ما يكشفه نوع بشرتك من أسرار شخصيتك

    القسم: لهّن عدد الزيارات: 6409 نشر بتأريخ: 31-05-2017, 19:08

     

    لا يحدّد نوع بشرتك طرق العناية التي تحتاج إليها فحسب، بل إنّه يدلّ أيضاً على الصفات التي تتميّز بها شخصيتك. ولتتأكدي من ذلك، حدّدي نوع بشرتك وخوضي هذا الاختبار.

    1 -البشرة الحساسة

    تتميز هذه البشرة بأنها تتعرض للكثير من المشكلات مثل ظهور البثور الحمراء والبيضاء وحب الشباب والرؤوس السوداء. وهي تحتاج إلى العناية بمنتجات لطيفة بشكل دائم.

    ويعني هذا أنّك شديدة الخجل والحساسية أنت أيضاً وأنّ على الآخرين التعامل معك بحذر شديد. إلا أنّه يدلّ على أنّك تتسمين باللطف والكرم والرغبة الدائمة في تقديم المساعدة لكلّ من يحتاج إليها. وهذا ما يجعلك تنسين حاجاتك ومتطلباتك الخاصة في أحيان كثيرة.

    2- البشرة الجافة

    إذا كانت بشرتك جافة، فهذا يدلّ على أنّها تفتقر إلى الرطوبة والحيوية وتبدو خشنة  وغير صحية. وفي هذه الحالة، عليك أن تلجئي إلى منتجات الترطيب.

    وهذا يشير إلى أنّك متصلبة في آرائك ولا تتخلين عنها وإن كانت خاطئة. كما يدلّ على أنّك تحبين السيطرة والتملّك. إلا أنّه يعني في المقابل أنّك تتعاطفين مع كل من يحتاج إلى ذلك وبالفعل والكلمة. 

    3-  البشرة العادية

    يختلف هذا النوع من البشرة عن كلّ أنواع البشرة الأخرى. فهي في هذه الحالة ليست دهنية ولا جافة ولا حساسة. وهي تتمتع بمستوى رطوبة عادي ولا تشهد ظهور الزهم أو البثور إلا نادراً. لذا، تحتاج إلى طرق عناية تقليدية.

    ويعني نوع البشرة هذا أنّك تلجئين إلى العقل والمنطق في كل مشكلة تواجهنيها وأنّك لا تخضعين لأي ابتزاز عاطفي. وهذا ما يجعل حياتك العائلية والمهنية تتميز بالانتظام والاستقرار. كما أنه يدفع الكثيرين إلى استشارتك والاستفادة من نصائحك.

    4- البشرة الدهنية

    أن تكون بشرتك دهنية يعني أنّها تبدو لامعة عند استيقاظك في الصباح أو بعد ذلك بوقت قصير وأنها تحتاج إلى العناية الدائمة والتنظيف.

    ويدل نوع بشرتك هذا على أنّك تخافين خوض التجارب غير محسوبة النتائج ولا تتمتعين بروح المغامرة. كما يعني أنّك تهتمين كثيراً لمشاعر الآخرين وأقوالهم. وهذا ما يمنعك من تحقيق التقدم في مختلف مجالات حياتك. إذاً تحتاجين إلى أن تتحلي بالجرأة. 

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية