اخر الاخبار

  • قاسم وضرغام يغيبان عن ودية الأردن

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 2414 نشر بتأريخ: 30-05-2017, 21:45

     

    تأكد غياب الثنائي المحترف في المنتخب العراقي ياسر قاسم ، وضرغام إسماعيل عن مباراة الأردن الودية، التي ستقام في البصرة يوم الخميس المقبل، في استاد جذع النخلة.

    وقال المدير الإداري للمنتخب العراقي، باسل كوركيس، إن اللاعب ياسر قاسم المحترف في إنجلترا، اعتذر عن الالتحاق بالمنتخب بسبب اجتماعه مع وكيل أعماله لتحديد وجهته المقبلة، موضحا أنه تلقى عدة عروض مؤخرا ويدرسها لاختيار المناسب له.

    وتابع: " ضرغام إسماعيل هو الأخر تعذر عليه المشاركة في المباراة، وذلك لتعرضه إلى إصابة على مستوى الركبة خلال مباراة فريقه ريزا سبورت في بطولة كأس تركيا".

    وأشار إلى أن اعتذار ياسر سيبعده عن المباراة الأولى ومن الممكن أن يلتحق بالفريق قبل مباراة اليابان في تصفيات كأس العالم ، مضيفا أن ضرغام  بحاجة إلى فترة طويلة من أجل العودة مجددا إلى الملاعب وبالتالي سيغيب بشكل رسمي عن لقاء اليابان وكذلك الإمارات .

    يشار إلى أن المحترفين الثلاثة جستن ميرام ، بروا نوري ، وريبين سولاقا سبق وأن اعتذروا عن الالتحاق بالمنتخب لأسباب مختلفة.

               

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية