اخر الاخبار

  • عطور الشعر الطرق الصحيحة لاختيارها ورشها

    القسم: لهّن عدد الزيارات: 1203 نشر بتأريخ: 22-05-2017, 19:51

     

    الشعر تماماً كالجسم بحاجة إلى رذاذ معطّر ينعشه ويمدّه برائحة ذكيّة ومثيرة تزيد من ألقه وجاذبيّته. وإنْ كنتِ تعتقدين أنّه بوسعكِ استخدام عطركِ العادي لهذه المهمّة، فأنتِ مخطئة، لأنّ غالبيّة العطور المخصّصة للشعر خالية من الكحول أو بنسب قليلة جدّاً مقارنة بالعطور العاديّة، كما أنّها تحتوي في تركيبتها على مكوّنات تعزز من رطوبة الشعر وبعضها مهذّب للشعيرات المتطايرة وملطّف للخصلات.

    1.احرصي على اختيار النوعيّات المحملة بالفيتامينات المغذّية للشعر خاصّة منها فيتامين E.

    2.تجنّبي تلك الغنيّة بالكحول، لأنّها تسبّب جفاف وتلف الشعر مع الاستخدام المتكرّر.

    3.احذري رشّ العطر مباشرة على الشعر، ابعدي الزجاجة مسافة عن الشعر لتتساقط نفحات العطر على الخصل للتخفيف من ضرر الكحول إنْ وجدت.

    4.لا ترشّي العطر على الفروة مطلقاً، لأنّه يتسبّب بهيجانها، إضافة إلى الحكّة والقشرة.

    5.اختاري عطر الشعر من عائلة عطر البشرة كي لا تنتج روائح متناقضة.

    6.بإمكانكِ اتّباع هذه الحيلة، قومي برش القليل من العطر على فرشاة الشعر ثمّ سرّحيه بدءاً من منتصف الخصلات إلى الأطراف.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية