اخر الاخبار

  • الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم

    القسم: محلية عدد الزيارات: 2221 نشر بتأريخ: 2-03-2017, 20:06

     

    طالب عضو مجلس النواب غازي الكعود ،اليوم الخميس ، بعودة النازحين الى محافظة الانبار بعد تحريراغلب مناطقها من سيطرة داعش الارهابي و وتوفير الخدمات الضرورية لهم.

    وقال الكعود في تصريح لوكالة "من كربلاء الخبر" ان " الهدف من تحرير المدن عودة النازحين اليها بعد تنظيف المناطق من العبوات الناسفة ووتفكيك البيوت المفخخة من قبل القوات الامنية .

    واضاف انه على الحكومة توفير الخدمات اللازمة لهؤلاء النازحين، مثل خدمات الماء والكهرباء والمواد الغذائية والامور الطبية والتعليمية، واعادة البنى التحتية التي قام بتدميرها داعش كاملة.

    موضحا ان عودة النازحين الى مناطقهم ومنازلهم تتم بعد اجراءات تدقيقية من خلال تقديم مستمسكاتهم الرسمية الى لجان امنية في محافظة الانبار والتي تتكون من عدة جهات امنية تقوم بالتدقيق ومنح التزكية لمن يرغب بالعودة الى مناطقهم.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية