اخر الاخبار

  • بأمر المحكمة الأمريكية العليا.. فتاة معاقة تصطحب كلبها للمدرسة

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 604 نشر بتأريخ: 23-02-2017, 10:51

     متابعة/ من كربلاء الخبر.

    انحازت المحكمة الأمريكية العليا إلى جانب فتاة معاقة من ولاية ميشيجان رفضت مدرستها أن تسمح لها باصطحاب كلبها إلى الفصل وهو حكم سيسهل على حالات مماثلة أن ترفع دعاوى مشابهة أمام المحاكم الاتحادية.

                  

    وبموجب الحكم الذي أيده القضاة الثمانية للمحكمة جميعا لن تضطر إلينا فراي ووالداها لتضيع وقتهم في إجراءات إدارية مع إدارة المدرسة قبل رفع دعوى تعويض ضدها بسبب الألم النفسي الذي قالت إلينا إنها عانت منه لحرمانها من مساعدة كلبها. 

                  

    وأعاد القضاة المحكمة إلى محكمة استئناف أدنى درجة لتحديد ما إذا كانت شكوى إلينا تتعلق بحرمانها من الحصول على تعليم خاص مناسب.

                  

    وتستعين إلينا بكلبها وهو من فصيلة جولدن دودل ويدعى (وندر) لمساعدتها  في الحركة إذ أنها تعاني من الشلل الدماغي. ورفضت المدرسة السماح لها باصطحاب وندر إلى المدرسة وقالت إنها تحصل على مساعدة بشرية مباشرة ضمن برنامج تعليمها الخاص

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية