اخر الاخبار

  • ضوابط الإجازة وبراتب تام لمنتسبات وزارة الداخلية

    القسم: محلية عدد الزيارات: 18529 نشر بتأريخ: 18-02-2017, 13:30

     

    بغداد/ من كربلاء الخبر:

    بغداد / من كربلاء الخبر : أصدر مدير الشؤون المالية في وزارة الداخلية كتاب عمم على جميع تصنيفات وأقسام وزارة الداخلية في بغداد والمحافظات كافة .
    وتضمن الكتاب الذي حصلت ( من كربلاء الخبر ) على نسخة منه " ضوابط منح منتسبة وزارة الداخلية (ضابطا كانت او منتسب في قوى الامن الداخلي) اجازة وبراتب تام وفق لما هو منصوص عليه في قانون الخدمة المدنية رقم (٢٤) لسنة ١٩٦٠ .
    وتستحق المرأة الإجازة براتب في حالات الحمل والولادة والأمومة والمتوفي زوجها تستحق (١٣٠) يوما، اضافة الى منحها الإجازة وبراتب ايضا وفق ضوابط المنتسبين من الرجال والتي تتضمن الحج والعمرة وسبعة ايام كل (٣) اشهر قابلة للتدوير.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية