اخر الاخبار

  • التميمي يتهم قائد عمليات بغداد ويطالب استبداله

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 1741 نشر بتأريخ: 17-02-2017, 09:33

     

    بغداد / من كربلاء الخبر :

    اتهم محافظ بغداد علي محسن التميمي ، الجمعة ، قائد عمليات العاصمة بغداد بعدم المهنية  والفشل في اتخاذ القرارات ، مطالبا رئيس الوزراء باستبداله لعدم مهنيته وفشله في تحقيق الأمن للعاصمة ".

    وقال التميمي في بيان حصلت ( من كربلاء الخبر ) على نسخة منه ان "سقوط (١٤) شهيدا و (٥٨) جريحا يوم الأربعاء الماضية في مدينة الصدر وكذلك سقوط (٤٥) شهيد في معارض البياع وأكثر من (٥٧) جريح  هو خير شاهد على فشل قائد عمليات بغداد " .

    ولفت الى ان " هذه الحادثة هي ليست الاولى فهنالك حوادث ارهابية كثيرة وخروقات امنية حدثت في عهده ".

    وأكد التميمي في بيانه على " ضرورة اختيار ضابط ذو خبرة جيدة وتاريخ مشرف وان لايكون من ازلام النظام السابق".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية