وزيرة الصحة تبحث مع العامري تعزيز الخدمات الطبية للمقاتلين

تخطي بعد :
سياسة 15-02-2017, 18:16 2449 مشاهدة

بغداد / من كربلاء الخبر
اكدت وزيرة الصحة والبيئة الدكتورة عديلة حمود حسين ان ماتقدمه ملاكاتنا الطبية والصحية من خدمات طبية وعلاجية سواءا للمقاتلين الابطال في الخطوط الامامية للمعركة المصيرية ضد عصابات داعش الارهابية او في المؤسسات الصحية ماهو الا قطرة في بحر تضحيات اولئك الابطال الذين صانوا الارض والعرض ورووا بدمائهم تراب الوطن الطهور .
واشارت الوزيرة بحسب بيان لوزارة الصحة تلقت من كربلاء الخبر نسخة منه اليوم خلال لقائها الامين العام لمنظمة بدر القيادي في الحشد الشعبي هادي العامري الى ان " الوزارة تسخر امكاناتها في خدمة معركتنا العادلة ضد الارهاب الداعشي وبزوغ شمس الانتصار النهائي على الدواعش المجرمين والذي كان لملاكاتنا الطبية والصحية الدور الواضح في تحقيقه".
وذكر البيان " وجرى خلال اللقاء استعراض الدعم الطبي الميداني المتواصل الذي تقدمه الوزارة الى مقاتلينا الابطال في قواطع العمليات المختلفة والتحضيرات الطبية الخاصة بمعركة تحرير الجانب الايمن في مدينة الموصل ودور الوزارة في دعم طبابة الحشد الشعبي ومستشفياتها التي تجاوزت الاثنى عشر مستشفى بالملاكات الطبية والصحية المتخصصة للعمل الى جانب المقاتلين في المستشفيات الميدانية".
من جانبه اشاد العامري بحسب البيان بـ "دور الوزارة وقياداتها في تقديم الاسناد الميداني الطبي"، مبينا ان" قدومه الى الوزارة واللقاء بالوزيرة يأتي لتقديم الشكر لتلك الجهود من قبل الملاكات الطبية والصحية وتسابقهم في تقديم الخدمة المثلى لابطال قواتنا المسلحة والامنية وحشدنا المبارك وفي الخنادق الاولى من ساحات القتال وانقاذهم لارواح المقاتلين الذين اصيبوا في معركة الشرف والكرامة ضد الارهاب الداعشي".

الطبية الابطال العامري الحشد الشعبي الارهاب الذين الداعشي البيان الميداني الصحة المقاتلين تقديم مستشفى بالملاكات وزارة الصحة عديلة حمود وزيرة الصحة هادي العامري طباعة الخبر

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟