اخر الاخبار

  • العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله"

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 6446 نشر بتأريخ: 9-02-2017, 08:43

     

    بغداد/ من كربلاء الخبر:

    اكد لجنة العشائر النيابية، الاربعاء، ان اخطاء النظام السابق جعلت العراق يدفع تنازلات عديدة للكويتين ومن ضمنها خور عبد الله، مبينا ان الحكومة الحالية كملت هذه الاخطاء بموافقتها على ترسيم الحدود مع الكويت.

    وقال نائب رئيس اللجنة الشيخ غازي الكعود في تصريح لوكالة "من كربلاء الخبر"، إن" ما حدث من اخطاء النظام السابق جعلت العراق يدفع ثمن باهض للكويتيين من ديون واراضي من ضمنها خور عبدالله"، مبينا ان" الحكومة الحالية لم تعالج هذه الاخطاء بل قدمت التنازلات بترسيم الحدود بشأن خور عبدالله وهذه خيانة للشعب العراقي".

    واضاف ان" الكويت استغلت الظروف التي يمر بها العراق من ازمات اقتصادية وامنية وضغطت على الحكومة مما ادى الى استقطاع الجزء الاكبر من الخور"، مطالبا الكويتيين بعدم اثارة المشاكل مع العراق ونسيان الماضي لكي تمضي الدولتين بعلاقة طيبة دون ان  حروب او مشاكل".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية