اخر الاخبار

  • الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 1462 نشر بتأريخ: 7-02-2017, 17:51

     

    صرح النائب عن جبهة الإصلاح مشعان الجبوري، بأن الدعوة إلى التظاهرات والاحتجاجات في محافظة صلاح الدين، هي "مشبوهة" وسببها هو مطالبة نواب من المحافظة، مجلس الوزراء بعدم نقل الصلاحيات إليها.

    وقال الجبوري في مؤتمر صحفي إن الدعوات للتظاهرات والاحتجاجات في محافظة صلاح الدين هي دعوات "مشبوهة يتبناها دواعش السياسية"، مضيفا أنها "تعيد بنا ذكريات أليمة ماقبل داعش والاحتجاجات والاعتصامات التي أفرزت صفحة داعش واحتلال المدن"، على حد تعبيره.

    كما أشار الجبوري إلى أن سبب هذه الدعوات هو أنه قام وسبعة من نواب المحافظة بتقديم طلب إلى مجلس الوزراء لعدم نقل الصلاحيات إلى محافظة صلاح الدين.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية