×

أخر الأخبار

تقنيّة جديدة لعلاج التجاعيد والبقع وانتاج الكولاجين

  • 3-02-2017, 16:27
  • 1 384 مشاهدة

 

ظهرت العديد من التقنيّات لمعالجة مشاكل البشرة كعلامات التقدّم في السنّ، البقع الداكنة والخطوط الرفيعة، وعادة ما تبحث السيّدات اللّواتي يعانين من إحدى هذه المشاكل عن تقنيّات غير جراحيّة وغير مؤلمة. هذا ما يقوم به جهاز Ematrix الجديد الذي يعمل على إنتاج الكولاجين.

ما هي هذه التقنيّة؟ وكيف تعمل؟

تقنيّة Ematrix:

هو جهاز يعمل بطريقة آمنة وفاعلة، يستعمل التردّد الكهرومغناطيسيّ لإزالة علامات الشيخوخة والخطوط الرفيعة، ندوب حبّ الشباب، علامات الترهّل، ويعالج كذلك أيّ اضطرابات ناتجة عن التعرّض المفرط لأشعّة الشمس.

طريقة عمل الجهاز:

1- يعمل هذا الجهاز من الداخل إلى الخارج خلافاً لبقيّة الأجهزة التي تعمل من الخارج إلى الداخل. يقوم بإنتاج مادّة الكولاجين التي تحتاج إليها البشرة لعلاج المشاكل التي تتعرّض لها كحبّ الشباب، الترهّلات وعلامات التقدّم في السنّ.

2- العلاج غير مؤلم ولكن في بعض الأحيان تشعر من تخضع لهذه التقنيّة بسخونة داخل البشرة عندما تدخل تردّدات الطاقة الكهرومغناطيسيّة إليها وأحياناً يحدث احمرار خفيف للبشرة. ولتفادي أيّ ألم يوضع كريم مخدّر موضعيّ، وواقٍ من الشمس بعد انتهاء العلاج.

3- لا تحتاج البشرة بعد استخدام جهاز Ematrix إلى فترة نقاهة، فبإمكان السيّدة مزاولة عملها بشكل طبيعي، ولكن عليها باستعمال الكريم الواقي من الشمس.

4- جهاز Ematrix مفيد جدّاً في علاج البقع السوداء، وذلك بفضل التأثيرات البيولوجيّة في كلّ نبضة كهرومغناطيسيّة.

5- يجب الانتباه، يمنع على المرأة الحامل التعرّض لهذا الجهاز أو في حال كانت هناك أيّ جروح لم تندمل ، كما يجب أن يكون الجسم خالياً من جميع أنواع السرطانات.