اخر الاخبار

  • وزارة الصحة: وثيقة فحص المواد الغذائية حقيقة وتتسرب دون معرفتنا

    القسم: محلية عدد الزيارات: 4549 نشر بتأريخ: 12-01-2017, 19:53

     

    بغداد/ من كربلاء الخبر:

    اكدت وزارة الصحة، الخميس، ان وثيقة فحص المواد الغذائية التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي وجاء فيها فشل بعض المواد بالفحص الطبي حقيقية وليست مزورة، وفيما اكدت بان تلك الوثائق تتسرب من قبل بعض الموظفين دون معرفة الوزارة، شددت حرصها على عدم استهداف ماركات محددة.

     

    وقال المتحدث باسم الوزارة احمد الرديني في حديث صحفي، ان "وثيقة فحص المواد الغذائية التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي وجاء فيها فشل بعض المواد بالفحص الطبي حقيقية وليست مزورة"، مشيراً الى ان "تلك الوثائق تتسرب من قبل بعض الموظفين دون معرفة الوزارة حيث يتم تصويرها من خلال الهواتف النقالة ومن ثم يتم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي".

     

    وشدد الرديني ان "دوائر وزارة الصحة المعنية تقوم بسحب بعض النماذج في الأسواق وفحصها بشكل دوري للتأكد من سلامتها حرصاً على سلامة المواطن العراقي"، مبيناً بأن "الوزارة حريصة على عدم استهداف ماركات محددة خصوصاً ان بعض تلك المواد تصاب بالتلف خلال مراحل الحزن السيء بالإضافة الى ان هناك تزوير لبعض الماركات المشهورة".

     

    ويتداول في وسائل التواصل الاجتماعي بين وفترة واخرى وثائق صادرة من دائرة الصحة العامة يوضح فيها فشل بعض المنتجات الغذائية في الفحص الطبي ويؤكد من خلالها انها غير صالحة للاستهلاك البشري. 

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية