اخر الاخبار

  • المخابرات الأمريكية تنفي علاقتها بالتسريبات المسيئة لترامب

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 1123 نشر بتأريخ: 12-01-2017, 19:43

    المخابرات الأمريكية تنفي علاقتها بالتسريبات المسيئة لترامب

     

    بغداد/ من كربلاء الخبر:

    نفى مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية جيمس كلابر، تسريب أي وثائق سرية مسيئة للرئيس المنتخب دونالد ترامب.

     

    وقال في بيان إنه لا يعتقد أن المخابرات الأمريكية سربت وثيقة أمنية خاصة تقول إن المخابرات الروسية لديه معلومات تضر بسمعة ترامب.

     

    وأضاف كلابر أنه تحدث مع ترامب مساء امس الأربعاء "وأكدت له على أن هذه الوثيقة ليست صادرة عن المخابرات الأمريكية، ولا أعتقد أن التسريب جاء من داخل المخابرات".

     

    وفي وقت سابق، أكد ترامب أن معلومات الاستخبارات التي تزعم وجود ملفات روسية ضده هي "أمر اختلقه" خصومه، مقدما الشكر لوسائل الإعلام الأمريكية التي أبدت تشككها من أحد التقارير بشأن تعاملاته مع روسيا.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية