اخر الاخبار

  • مجلس بغداد يبدأ جلسته لإستجواب المحافظ علي التميمي

    القسم: محلية عدد الزيارات: 5548 نشر بتأريخ: 12-01-2017, 19:42

    مجلس بغداد يبدأ جلسته لإستجواب المحافظ علي التميمي

     

    بغداد/ من كربلاء الخبر:

    أعلن مصدر في مجلس محافظة بغداد، الخميس، عن بدء جلسة استجواب محافظ بغداد علي التميمي، وفيما اكد بان المجلس بدأ بتوجيه أسئلة الاستجواب الى التميمي.

     

    وقال المصدر  تابعته من كربلاء الخبر، ان "مجلس محافظة بغداد بدء جلسة استجواب محافظ بغداد علي التميمي"، مشيراً الى ان "المجلس بدأ بتوجيه أسئلة الاستجواب الى التميمي".

     

    وكان مصدر في مجلس محافظة بغداد قد أعلن، الثلاثاء الماضي، عن تحديد اليوم الخميس لاستجواب محافظ بغداد علي التميمي، وفيما أوضح بان الجلسة ستمضي بحضور المحافظ او غيابه، أكد ان الجلسة ستكون مخصصة لاستجواب المحافظ فقط.

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية