اخر الاخبار

  • كركوك.. بسبب "خطأ طبي" فتاة تفقد بصرها مدى الحياة

    القسم: محلية عدد الزيارات: 6072 نشر بتأريخ: 12-01-2017, 19:18

     

    بغداد/ من كربلاء الخبر:

     

     

    فقدت خوشبين (فتاة في 14 من عمرها)وهي من اهالي محافظة كركوك، البصر في احدى عينيها، بعد اجراءها لعملية في مستشفى آزادي في كركوك، بحسب ما أفاد به والد الطفلة، إلا ان المسؤولين في المستشفى قد قالوا بأن التقصير كان من قبل الوالد.

     

    وتحدث والد "خوشبين" لشبكة رووداو الإعلامية وتابعته وكالة من كربلاء الخبر قائلا "قمنا بمراجعة مستشفى ازادي قبل سنتين تقريباً بسبب وجود ماء ابيض في احدى عيني ابنتي، إلا انها فقدت بصرها تماماً، وحتى ان الطبيب المسؤول لم يسمح بإرسالها الى الخارج لتلقي العلاج اللازم، وحينما سافرت بها الى الهند، قال لي الاطباء هناك بأن الوقت قد فات، وكان من الممكن معالجتها اذا ما وصلت الينا بوقت مبكر". 

     

    وفي السياق نفسه، افاد مصدر طبي في مستشفى آزادي بأنه تم تعيين لجان مختصة محايدة للبحث في هذا الامر، وقد بينت اللجان بعد التحقيق في الأمر بأن سبب فقدان البصر لـ"خوشبين" لم يكن بسبب خطأ طبي، بل كان بسبب التقصير من قبل الوالد وعدم اعطاء الأدوية اللازمة للمريضة بعد إجراء العملية.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية