اخر الاخبار

  • نائب:إدراج مقترح قانون البصرة عاصمة العراق الاقتصادية سيسهم بدفع عجلة الاقتصاد

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 1431 نشر بتأريخ: 12-01-2017, 18:01

    نائب:إدراج مقترح قانون البصرة عاصمة العراق الاقتصادية سيسهم بدفع عجلة الاقتصاد

     

    بغداد/ من كربلاء الخبر:

    أكد النائب عن كتلة المواطن حسن خلاطي، الخميس، إدراج مقترح قانون البصرة عاصمة العراق الاقتصادية سيسهم بدفع عجلة الاقتصاد في البلاد، معتبرا إياه جزءا من إعطاء المدينة استحقاقها.

    وقال خلاطي، في بيان تلقت "من كربلاء الخبر" نسخة منه، إن "إدراج مقترح قانون البصرة عاصمة العراق الاقتصادية على جدول أعمال مجلس النواب تمهيدا للتصويت عليه، يعتبر جزءا من إعطاء هذه المدينة استحقاقها الكبير ومكانتها الاقتصادية".

    وأضاف، أن "المقترح سيسهم في دفع عجلة الاقتصاد وتحريك ماكنة الاستثمار في عموم البلاد"، مثمنا "موافقة هيئة الرئاسة على وضع مقترح القانون على طاولة التشريع من اجل النهوض بالواقع الاقتصادي ليس فقط للبصرة، وانما في العراق بأكمله".

    وأعرب خلاطي عن أمله، أن "يشهد هذا الفصل التشريعي تمريرا للقوانين المهمة التي تخدم المواطن العراقي، وفي مختلف القطاعات".

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية