اخر الاخبار

  • مهاجم كربلاء جبار كريم في طريقة لأنتقال الى الشرطة

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 4892 نشر بتأريخ: 12-01-2017, 06:26

     مهاجم كربلاء جبار كريم في طريقة لأنتقال الى الشرطة

    بات مهاجم فريق كربلاء جبار كريم على بعد خطوة لإتمام انتقاله إلى الشرطة وتمثيل الفريق في المباريات المقبلة.

     

    وقال مصدر مقرب من إدارة الشرطة في تصريح صحفي إن الإدارة فتحت قنوات الاتصال مع مهاجم كربلاء جبار كريم منذ فتح باب الانتقالات الشتوية.

     

    وأضاف "الإدارة وصلت مع اللاعب لاتفاق شبه نهائي لتمثيل الأخضر الشرطاوي بعد أن اتفق الطرفان على جميع التفاصيل".

    ويرتبط جبار كريم مع فريق كربلاء بعقد لمدة موسمين آخرين ومن المقرر أن يطالب نادي كربلاء بالشرط الجزائي من أجل منح اللاعب الاستغناء.

     

    يشار إلى أن فريق الطلبة فتح في وقت سابق المفاوضات مع ذات اللاعب إلا أن المفاوضات انتهت بطلب جبار كريم بدفع الشرط الجزائي لنادي كربلاء البالغ 50 مليون دينار عراقي.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية