اخر الاخبار

  • عبد الله: انجاز "سور بغداد" يساهم بتحقيق الأمن بالعاصمة

    القسم: محلية عدد الزيارات: 4430 نشر بتأريخ: 12-01-2017, 06:02

     

    عبد الله: انجاز  "سور بغداد" يساهم بتحقيق الأمن بالعاصمة

    أكد عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية شاخوان عبد الله، الأربعاء، أن 90% من العمليات "الإرهابية" التي تشهدها العاصمة بغداد تكون مصادرها من خارجها، داعيا الى إنجاز "سور بغداد" للحد من دخول "الإرهابيين" الى العاصمة ومساهمته في تحقيق الأمن لها.

     

    وقال عبد الله إن "اللجنة ستقوم باستضافة عدد من القيادات الأمنية خلال الأيام المقبلة بينهم قائدا عمليات وشرطة بغداد، بالإضافة الى مناقشة الأحداث الأمنية الأخيرة مع رئيس الوزراء"، مشيرا الى أن "ما يحصل في بغداد من تفجيرات بحاجة الى وقفة من قبل النواب".

     

    وأضاف عبد الله، أن "من خلال التحقيقات التي أجريت تأكد لنا أن 90% من التفجيرات التي تحصل بداخل العاصمة بغداد تكون مصادرها من خارجها"، داعيا الى "متابعة موضوع سور بغداد مع الحكومة وانجازه بشكل كامل للحد من دخول الارهابيين للعاصمة وارتباطه الكبير بموضوع تحقيق الأمن لها".

     

    وتابع، أن "العناصر الإرهابية عادة ما تلجأ الى الداخل لارتكاب جرائمهم، لاسيما بعد تحقيق الانتصارات ضدهم، وقد كان ذلك في زمن تنظيم القاعدة ايضا"، لافتا الى أن "الجهد الاستخباري ليس بالمستوى المطلوب واللجنة ستستضيف الأمن الوطني والاستخبارت لبحث ذلك".

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية