اخر الاخبار

  • كيف تختارين البلسم الملائم لنوعيّة شعركِ؟

    القسم: لهّن عدد الزيارات: 2720 نشر بتأريخ: 12-01-2017, 05:04

     

    كيف تختارين البلسم الملائم لنوعيّة شعركِ؟

    هل تجتهدين في انتقاء البلسم ذي النوعيّة الأنسب لحالة وطبيعة شعركِ، أم أنّكِ تعمدين إلى تجربة المنتجات الحديثة الصدور والمتوفّرة في الأسواق؟ تعرّفي على كيفيّة اختيار البلسم المفيد لطبيعة شعركِ من خلال هذه النصائح.

     

    هل شعركِ جافّ وأشعث؟

    إذا كان شعركِ مجعّداً وجافّاً، لا تنتقي بلسماً ينعّم التجعيدات ولا تكثري من استخدام المكواة الحراريّة الخاصّة بالشعر، فالحرارة المسلّطة على خصلات الشعر ستزيد من جفافه وتقصّفه. انتقي مرطّب الشعر المخصّص للتجعيدات الطبيعيّة الذي يعزّز من صحّتها ولمعانها والمرمّم للتلف، لا تحاولي التغيير من طبيعة شعركِ بالبلسم وأدوات التصفيف كي لا تتسبّبي في إجهاده وتلفه.

     

    هل شعركِ دهنيّ؟

    إذا كان كذلك، لا بدّ من إبعاد كلّ أنواع البلسم لأنّها تحفّز الفروة على إنتاج المزيد من الزهم ما يزيد من مظهره الدهنيّ، كما أنّ استخدامها المتكرّر يؤدّي إلى ظهور القشرة، استعيضي عن البلسم بالشامبو المطهّر للتخلّص من كلّ آثار البلسم المترسّبة على الخصلات والفروة واختاري نوعيّة البلسم المناسبة للشعر الدهنيّ للمحافظة على توازن إفرازاته. ضعيه فقط على الأطراف، مبتعدة تماماً عن فروة الرأس.

     

    الشعر المصبوغ والتالف

    للشعر المصبوغ الذي يعاني من الجفاف والتلف، يجب اختيار البلسم المخصّص والمناسب والاكتفاء بوضعه على نهايات الخصل بعيداً عن فروة الرأس للحفاظ على لمعانها ولإعادة إحياء اللّون من جديد.

     

    صرح لنا

    في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق