اخر الاخبار

  • "la la land" ينال جائزة "نيويورك" لأفضل فيلم

    القسم: ثقافة وفنون عدد الزيارات: 2567 نشر بتأريخ: 12-01-2017, 04:53

     

    "la la land" ينال جائزة "نيويورك" لأفضل فيلم

    واصل فيلم "La La Land" هيمنته على فئة أفضل فيلم فى موسم الجوائز السينمائية الحالى، بفوزه بالجائزة الكبرى فى حفل توزيع جوائز جمعية نقاد السينما فى نيويورك .

     

    وتدور أحداث الفيلم الموسيقى، الذى أخرجه داميان تشازيل حول قصة حب بين ممثلة صاعدة وعازف موسيقى جاز فى نيويورك، ويعد من الأفلام الأوفر حظا للفوز بجوائز أوسكار هذا العام.

     

    ومنحت الجمعية الممثل كيسى أفليك جائزة أفضل ممثل عن فيلم (مانشستر باى ذا سى)، الذى أدى فيه دور رجل يصبح وصيا على ابن أخيه المراهق بعد وفاة شقيقه.

     

    وحصلت الممثلة الفرنسية إيزابيل أوبير على جائزة أفضل ممثلة عن دورها فى فيلمى (إل) و(ثينجز تو كام).

     

    وقالت: "أشعر وكأننى أنجبت توأما.. إنه شعور رائع.. وأعتقد أن الفيلمين يتحدثان بصدق شديد عن ظروف النساء بطريقة معاصرة للغاية".

     

    وفازت الممثلة ميشيل وليامز بجائزة أفضل ممثلة فى دور مساعد عن دوريها فى فيلمى (مانشستر باى ذا سى) و(سيرتين ويمين).

     

    وحصد فيلم (مونلايت) العديد من الجوائز من بينها أفضل ممثل فى دور مساعد وأفضل مخرج وأفضل تصوير، ويحكى الفيلم قصة شاب أسود ينشأ فى ظروف قاسية بمدينة ميامى الأمريكية.

     

    وتأسست جمعية نقاد السينما فى نيويورك عام 1935، وهى من بين أقدم جمعيات النقاد فى الولايات المتحدة وتعتبر جوائزها مؤشرا للفوز بالأوسكار.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية