اخر الاخبار

  • القدو : نرفض اشراك قوات النجيفي المتورطة مع داعش بمسك نينوى

    القسم: محلية عدد الزيارات: 11584 نشر بتأريخ: 12-01-2017, 02:42

     

    القدو : نرفض اشراك قوات النجيفي المتورطة مع داعش بمسك نينوى

    رفض النائب عن محافظة نينوى حنين القدو، تولي قوات اثيل النجيفي مهمام مسك الارض المحررة في الموصل، وفيما حمل محافظ نينوى السابق والمطلوب للقضاء حادثة سقوط الموصل بيد عصابات داعش، اشار الى ان قوات النجيفي لم تشترك باي مهام قتالية ومتورطة مع داعش.

     

    وقال القدو في تصريح صحفي ان “كل الكوارث والمأسي التي جرت في العراق بدخول عصابات داعش الى الموصل والمحافظات العراقية حصلت نتيجة المواقف السياسية لبعض السياسيين ومنهم محافظ نينوى السابق والمطلوب للقضاء اثيل النجيفي”، مشيرا الى ان “الاخير وبحسب اللجنة التحقيقية بسقوط الموصل قد اتهمته في التسبب بدخول داعش الى نينوى وسقوطها بايديهم”.

     

    واضاف ان “اي قرار بمنح قوات ما يسمى بحرس نينوى مهمام مسك الارض في الموصل ستكون مرفوضة”، مبينا ان “قوات النجيفي اغلبها متورطة مع داعش وداعمة له ولم تشترك باي مهام قتالية مع الفرقة 16 وهي الان متواجدة في بعض قرى الشبك”.

     

    وتابع ان “قوات النجيفي لن تكون قادرة على مسك مهام حفظ الامن في مناطق الموصل”، مطالبا “بتكليف قوات عراقية امينة بمهام مسك الارض”.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية