اخر الاخبار

  • موسكو ستشارك في اجتماع لجنة مراقبة خفض إنتاج النفط

    القسم: اخبار اقتصادية عدد الزيارات: 1299 نشر بتأريخ: 11-01-2017, 21:19

    موسكو ستشارك في اجتماع لجنة مراقبة خفض إنتاج النفط

     

    بغداد/ من كربلاء الخبر:

    أكدت وزارة الطاقة الروسية، الأربعاء 11 يناير/كانون الثاني، أن وزيرها، ألكسندر نوفاك، سيشارك في اجتماع لجنة مراقبة تطبيق اتفاق خفض الإنتاج والتزام الدول بتنفيذه.

     

    وكانت الوزارة الروسية، أكدت تلقيها دعوة، أمس الثلاثاء لحضور اجتماع اللجنة المقرر عقده في فيينا، يومي 21-22 من يناير/كانون الثاني الجاري.

     

    وقالت مسؤولة في الوزارة لوكالة "نوفوستي" الروسية: "لقد استلمنا الدعوة".

     

    وتهدف هذا اللجنة المؤلفة من الاتحاد الروسي، وفنزويلا، والجزائر، والكويت وسلطنة عمان إلى مراقبة التزام جميع الدول باتفاق خفض الإنتاج.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية