اخر الاخبار

  • القبض على ضابط و8 معقبين متلبسين بجرائم تزوير في دوائر المرور ببغداد

    القسم: محلية عدد الزيارات: 13366 نشر بتأريخ: 11-01-2017, 21:13

     

    بغداد/ من كربلاء الخبر:

    ألقت مفارز مكتب تفتيش المرور التابع لمديرية تفتيش بغداد في مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، اليوم الاربعاء، القبض على ضابط برتبة مقدم و 8 معقبين متلبسين بجرائم تزوير ضمن قواطع المرور في بغداد.

    وافاد تقرير لمكتب تفتيش المرور في مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، تلقت  اليوم ان "مفارز المكتب نفذت حملة تفتيش واسعة لمدة يومين متتاليين على قواطع تسجيل المرور في جانب الكرخ تمكنت في إحداها من إلقاء القبض على 4 معقبين ومزور، حيث ضبطت بحوزتهم 32 معاملة مخالة للضوابط ووصل محاسبي مزور قاطع مرور التاجيات".

    واضاف" أما في قاطع مرور الكاظمية تمكنت مفرزة من مكتب تفتيش المرور برئاسة مدير المكتب من إلقاء القبض على ضابط برتبة مقدم متلبساً بجريمة التلاعب بملكية مركبة عائدة لاحد المواطنين، فيما ضبطت مفارز أخرى معقبين اثنين في موقع تسجيل الطوبجي وآخر في موقع تسجيل التاجيات ورصدت بحوزتهم 5 معاملات مزورة و6 مخالفة للضوابط".

    وتابع التقرير" الى ذلك قام مكتب تفتيش المرور بتدوين إفادات وأقوال المتهمين وتصديقها لدى قاضي التحقيق الذي أمر بتوقيفهم على ذمم القضايا المحالة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم".

    يذكر أن المفتش العام لوزارة الداخلية قد وجه مكاتبه في مديريتي تفتيش بغداد والمحافظات بالتعاون والتنسيق مع القضاة لتفعيل عمليات إلقاء القبض بالجرم المشهود على الفاسدين والمخالفين للضوابط والقانون

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية