اخر الاخبار

  • العراق بمواجهة اليابان والامارات وقطر ببطولة اسيا للكرة الشاطئية

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 2096 نشر بتأريخ: 11-01-2017, 20:02

    العراق بمواجهة اليابان والامارات وقطر ببطولة اسيا للكرة الشاطئية

     

    بغداد/ من كربلاء الخبر:

     أوقعت قرعة بطولة اسيا لكرة القدم الشاطئية والتي جرت في العاصمة الماليزية كوالالمبور منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة.

     

    وبموجب القرعة فان المنتخب العراقي سيلاقي منتخبات اليابان والامارات وقطر.

     

    ويحتل منتخب اليابان التصنيف رقم 11 اما منتخب الامارات فيتواجد في التصنيف 13 بينما يأتي منتخب قطر في التصنيف 66  في حين يأتي منتخبنا الوطني في التصنيف 71.

     

    وستقام منافسات البطولة في مدينة كوالا تيرنغانو الماليزية، وذلك خلال الفترة من 4 إلى 11 من شهر آذار المقبل، حيث يتأهل إلى الدور قبل النهائي صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

     

    وسوف تحصل أول ثلاثة منتخبات في البطولة على بطاقات المشاركة في نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية 2017 التي تبدأ في جزر الباهاما في شهر نيسان/ المقبل.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية