اخر الاخبار

  • مانشستر يونايتد يقترب خطوة من نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 1287 نشر بتأريخ: 11-01-2017, 17:32

     

    بغداد/ من كربلاء الخبر:

    اقترب فريق مانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء، خطوة من التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم. 

     

    وتغلب مانشستر يونايتد على ضيفه هال سيتي بهدفين دون رد في ذهاب المربع الذهبي للبطولة والتي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد". 

     

    ولم يتمكن لاعبو الفريقين من استغلال الفرص التي سنحت لهم طوال مجريات الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي. 

     

    وفي الشوط الثاني، تمكن مانشستر يونايتد من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 56 عن طريق الإسباني خوان ماتا، ثم أضاف البلجيكي مروان فيلايني الهدف الثاني في الدقيقة 87. 

     

    وبذلك، يكفي مانشستر يونايتد التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الهزيمة بأقل من هدفين في لقاء الإياب الذي سيقام يوم 26 يناير/ كانون الثاني الجاري للتأهل إلى النهائي. 

     

    وستقام اليوم الأربعاء مباراة ساوثهامبتون مع ليفربول في ذهاب المربع الذهبي للبطولة.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية