اخر الاخبار

  • السيد السيستاني يعزي بوفاة الشيخ رفسنجاني

    القسم: محلية عدد الزيارات: 43411 نشر بتأريخ: 11-01-2017, 06:30

     

    السيد السيستاني يعزي بوفاة الشيخ رفسنجاني

    قدم المرجع الديني الأعلى في العراق علي السيستاني، الثلاثاء، تعازيه إلى أسرة رئيس مجلس تشخيص مصلحة النظام الإيراني اكبر هاشمي رفسنجاني بوفاة الأخير إثر نوبة قلبية.

     

    وقال السيستاني في برقية تعزية "جناب الفاضل المحترم محمد هاشمي، تألمنا وتأسفنا كثيراً بنبأ رحيل اخوكم المكرم جناب حجة الإسلام والمسلمين الحاج الشيخ اكبر هاشمي رفسنجاني (طاب ثراه)".

     

    وأضاف "أني أقدم لكم وللعائلة المحترمة التعازي بفقدانه راجياً من الله المنان للمرحوم علو الدرجات ولجميع أسرته الصبر الجميل والأجر الجزيل".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية