اخر الاخبار

  • اللويزي يحذر من تكليف حشد النجيفي بمهمة مسك اراضي الموصل المحررة

    القسم: محلية عدد الزيارات: 14855 نشر بتأريخ: 11-01-2017, 04:24

     

    حذر النائب عن محافظة نينوى عبد الرحمن اللويزي، الثلاثاء، من إيكال مهمة مسك الارضي الموصلية المحررة الى حرس نينوى التابع (للمطلوب للقضاء ومحافظ نينوى السابق) اثيل النجيفي، وفيما بين ان هذه القوات لا امان لها، اكد قرب تحرير الساحل الايسر للموصل.

     

    وقال اللويزي في تصريح صحفي ان “عمليات تحرير الموصل مستمرة وبوتيرة متصاعدة ، وان القوات الامنية الان على مشارف تحرير الساحل الأيسر بالكامل من عصابات داعش الإجرامية”.

     

    واضاف ان “داعش تحاول التعرض على المناطق المحررة واستهدافها بقذائف الهاون للاطاحة باكبر عدد ممكن من الخسائر البشرية والمادية وعرقلة التقدم، الا ان هذه الاساليب لم تعد تنفع ولا تؤثر على تقدم القوات الامنية”.

     

    وتابع ان “مسك الارض المحررة هي مشكلة كبيرة فنخشى ان توكل هذه المهمة الى حرس نينوى التابع لاثيل النجيفي المحافظ السابق كي لا تسلم الموصل الى داعش وأذنابها مرة اخرى”، مشددا على “ضرورة تكليف القوات الامنية بمهام مسك الارض”.

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية