اخر الاخبار

  • زيت شجرة الشاي علاج ممتاز لحب الشباب بمنطقة الظهر

    القسم: لهّن عدد الزيارات: 2411 نشر بتأريخ: 10-01-2017, 07:35

     

    إذا كنت تعانين من حب شباب الوجه فأنت عرضة لظهور حب الظهر، وتظهر في مختلف الأعمار وخاصة مرحلة المراهقة، ذلك نتيجة إفراط نشاط الغدد الدهنية، والتي تؤدي إلى انغلاق المسام التي تتجمع تحتها الخلايا الميتة، وتعتبر حبوب الظهر من أصعب.

     

    ومن أسباب انتشار حبوب الظهر، الإفراط في استخدام المساحيق التي تحتوي على مواد كيميائية، وتناول الأطعمة الدسمة والغنية بالبهارات وخاصّة الحارة منها، وتعرض الظهر لأشعة الشمس الحارة، الإجهاد والقلق والتوتر النفسي، كما أنها تعتبر من أصعب أنواع الحبوب التي تظهر في الجسم من حيث العلاج مقارنة بحب الشباب والبقع الداكنة التي تظهر على الوجه.

     

    لذا نقدم لك عزيزتي زيت شجرة الشاي، للتخلص من حب الشباب الذي يظهر في منطقة الظهر، فهو علاج ممتاز.

    "زيت شجرة الشاي" علاج ممتاز لعلاج حب الشباب الموجود في الظهر،

    زيت عطري يمتلك خصائص مطهرة ومضادة للالتهابات الطبيعية التي تساعد على علاج حب الشباب.

    فضعي على قطعة من القطن بعض قطرات زيت شجرة الشاي، واتركيها على المناطق المتضررة لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ثم يتم غسلها بالماء الفاتر.

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية