اخر الاخبار

  • اندونيسيا ترفض إصدار جوازا ت للسفر بسبب داعش

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 3964 نشر بتأريخ: 10-01-2017, 05:08

     

    اندونيسيا ترفض إصدار جوازا ت للسفر بسبب داعش

    رفض مكتب شؤون الهجرة في جزيرة باتام الاندونيسية 418 طلبا لاستخراج جواز سفر عام 2016 للاشتباه بان من تم رفض طلباتهم يخططون للانضمام لعصابات داعش الإرهابية .

     

    ونقل موقع صحيفة جاكارتا بوست عن رئيس مكتب جزيرة باتام لشؤون الهجرة تيجوه برايتنو قوله إن ” إجراءات رفض منح جوازات السفر كانت جزأ من تدابير استباقية لمنع مشاركة المزيد من المواطنين في اندونيسيا مع عصابات داعش الإجرامية “.

     

    وأضاف أن ” رفض الطلبات لم يتم فقط بناء على نظام التحقق من الهوية فقط بل أيضا على نتائج مقابلات أشارت إلى أن مقدمي الطلبات يرغبون بالانضمام لعصابات داعش خارج البلاد”.

     

    يذكر أن عدد الاندونيسيين الذين انضموا إلى عصابات داعش في العراق وسوريا بلغ 500 عنصر خلال عام 2015 .

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية