اخر الاخبار

  • 4 مباريات تفصل ريال مدريد عن رقم قياسى فى “الدوريات الأوروبية الكبرى “

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 1869 نشر بتأريخ: 9-01-2017, 19:16

    4 مباريات تفصل ريال مدريد عن رقم قياسى فى “الدوريات الأوروبية الكبرى “

     

    أصبح فريق ريال مدريد الإسبانى أكثر نادي داخل إسبانيا يحقق سلسلة اللاهزيمة وذلك بعدم الخسارة فى 39 مباراة متتالية، معادلا رقم برشلونة الإسبانى الموسم الماضى، وأصبح على بُعد مباراة واحدة من أجل كسر الرقم.

     

    كتيبة زين الدين زيدان لم تخسر فى 39 مباراة متتالية، وذلك بعد الفوز السبت على غرناطة بخماسية نظيفة، ضمن الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

    ولكن هل تعلم أكثر فريق حقق سلسلة اللاهزيمة فى الدوريات الأوروبية الكبرى “بيج 5” ؟

     

    من بين الأندية الأوروبية يتربع يوفنتوس الإيطالى على القائمة برصيد 43 مباراة متتالية، حيث حقق هذا الرقم موسم 2011/2012 تحت قيادة مدرب تشيلسى الحالى أنطونيو كونتى، وأصبح أمام الميرينجى فرصة كبيرة لمعادلة الرقم إذا لم يخسر فى 4 مباريات مقبلة.

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية