اخر الاخبار

  • غداً.. منافسات الجولة 16 للدوري الممتاز

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 3187 نشر بتأريخ: 9-01-2017, 07:21

     

    تفتتح مساء غد الإثنين منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز بإقامة مباراتين في العاصمة بغداد بينما سيكون فريق النفط في حالة انتظار بعد انسحاب فريق أربيل من المسابقة.

     

    وقال مدير لجنة المسابقات شهاب احمد في تصريح صحفي إن "غدا الإثنين سيشهد اقامة مباراتين في افتتاح الدور السادس عشر الاولى ستجمع الكرخ والزوراء في ملعب الاول ، بينما ستكون المباراة الثانية بين الكهرباء وضيفه فريق الحدود في ملعب الكهرباء".

     

    وأوضح أن منافسات الجولة تستكمل يوم الثلاثاء بإقامة ثلاث مباريات الاولى بين كربلاء وضيفه السماوة والثانية بين نفط ميسان والقوة الجوية في ملعب الميمونة ، فيما سيكون فريق الحسين ضيفا على امانة بغداد في المباراة الثالثة .

     

    واشار الى ان يوم الأربعاء سيشهد مباراتين حيث يستضيف ملعب دلال صاحب الارض والجمهور زاخو وضيفه الطلبة، فيما ستكون المباراة الثانية ديربي في البصرة يجمع البحري ونفط الجنوب في ملعب الزبير،" لافتًا إلى أن "ختام الجولة سيكون يوم الخميس حيث تقام مباراتين الاولى بين نفط الوسط وضيفه الشرطة ، فيما ستكون الثانية بين الميناء والنجف في ملعب المدينة الرياضية" .

     

    يذكر ان متصدر الترتيب النفط برصيد 30 نقطة سيكون في حالة انتظار وصدارته ستكون مهددة في حال فوز نفط الوسط الذي يملك 28 نقطة.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية