اخر الاخبار

  • الجيش السوري يسيطر على مرتفع ضهر المسابي بوادي بردى

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 4155 نشر بتأريخ: 9-01-2017, 06:37

     

    الجيش السوري يسيطر على مرتفع ضهر المسابي بوادي بردى

    افادت مصادر عسكرية ,الاحد, ان الجيش السوري سيطر على مرتفع “ضهر المسابي” شمال غرب بلدة دير مقرن في منطقة وادي بردى بريف دمشق.

     

    وقالت المصادر في تصريحات صحفية إن” الجيش السوري سيطر على عدة تلال من الجهة الغربية للمرتفع والمشرفة من الناحية الشمالية على بلدة كفير الزيت، وسط فرار للمسلحين أمام تقدم الجيش في المنطقة”.

     

    واضافت, أن “قوات الجيش السوري اوقعت خسائر كبيرة بين مسلحي “جبهة النصرة” خلال استهداف مجموعةً تحصنت في أحد المنازل عند أطراف بلدة “كفير الزيت” في منطقة وادي بردى بريف دمشق بقذائف الدبابات”.

     

    كما فجر الجيش فقاً حفره المسلحون في مرتفع “ضهرة النحيلة” الذي سيطر عليه الجيش أول من أمس في المنطقة.

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية