اخر الاخبار

  • الساهر يرد على الإشاعات ويؤكد مسيرتنا انسانية

    القسم: ثقافة وفنون عدد الزيارات: 6748 نشر بتأريخ: 9-01-2017, 04:58

     

    الساهر يرد على الإشاعات ويؤكد مسيرتنا انسانية

    رد الفنان كاظم الساهر، الجمعة، على بعض الاشاعات التي تطلق عنه، فيما دعا مطلقي تلك الاشاعات الى "مراجعة ضميرهم".

     

    وقال الساهر في مقطع فيديو ان "مسيرتنا هي مسيرة انسانية تحمل دائما معها المحبة والسلام"، متسائلا "كيف سمح ضمير بعض الناس ان يحاولوا تشويه صور الاخرين".

     

    واضاف الساهر "حتى الصورة الجميلة التي ذهبت فيها للعراق منذ سبع سنوات مع اليونسيف لكي اخدم قضية بلدي وأقدم شيء لاطفالنا في العراق، ادّعوا انني ادعم قضية ضد قضية وادعم جهة ضد جهة واتبرع بملايين هنا وهناك"، نافيا "هذه الاشاعات التي ليس لها صحة او معنى".

     

    ودعا الساهر "مطلقي تلك الاشاعات الى مراجعة ضميرهم ونفوسهم"، مشيرا الى "اننا نرسم رسالة محبة وسلام لكل العالم، ولا يوجد في داخلي غير الحب".

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية