اخر الاخبار

  • المانيا:تفكك الاتحاد الأوروبي لم يعد مستحيلاً

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 2572 نشر بتأريخ: 8-01-2017, 05:35

     

    المانيا:تفكك الاتحاد الأوروبي لم يعد مستحيلاً

    اكد نائب المستشارة الألمانية زيغمار غابرييل، السبت ، إن إصرار بلاده على التقشف في منطقة اليورو أحدث انقساما في أوروبا أكثر من أي وقت مضى، مشيرا إلى أن تفكك الاتحاد الأوروبي لم يعد مستحيلا.

     

    وأضاف غابرييل أن “الجهود الشاقة التي بذلتها دول مثل فرنسا وإيطاليا لخفض عجزها المالي رافقتها مخاطر سياسية”.

     

    وتابع “ذات مرة سألت المستشارة عما قد يكون مكلفا أكثر لألمانيا؟ أن يسمح لفرنسا بزيادة بمقدار نصف في المئة في عجز الموازنة؟ أم أن تصبح مارين لوبان رئيسة؟” في إشارة لزعيمة حزب الجبهة الوطنية المنتمي لليمين المتطرف في فرنسا.

     

    وتابع “حتى اليوم لم أتلق منها إجابة”. ويفضل حزب غابرييل التركيز أكثر على الاستثمار، في حين يشدد المحافظون الذين تقودهم ميركل على الانضباط المالي كأساس للرخاء الاقتصادي.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية