اخر الاخبار

  • مصر تقرر تجنيد الفتيات في القوات المسلحة

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 13735 نشر بتأريخ: 8-01-2017, 04:25

     

    مصر تقرر تجنيد الفتيات في القوات المسلحة

    انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي المصري، خلال اليومين الماضيين، بما تداوله عدد من المواقع والصحف الإلكترونية عن صدور قرار رئاسي بتجنيد إجباري للفتيات لمدة عام.

     

    وقالت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي إن “هناك خلطا بين التجنيد الإجباري الذي يخص الذكور فقط، وقانون الخدمة العامة، نافيه وجود قرار جمهوري بتعيين الفتيات في القوات المسلحة”.

     

    وأضافت والي, أن “هذا القانون ليس قانونا جديدا، وأنه لمن يرغبون في العمل بالحكومة.

     

    واشارت الى أن “هذا القانون يعد إحدى آليات العمل بالوزارة والهدف هو دمج الشباب بالمجتمع وخلق تفاعل مجتمعي أوسع لديهم نحو القضايا والاهتمامات المجتمعية”.

     

    وانقسم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بين ساخر ومعارض للقرار، بينما نشطت المدافعات عن حقوق المرأة على مواقع التواصل واعترضت على السخرية من الفتيات.انت

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية