اخر الاخبار

  • يلديرم يتوجه من انقرة الى بغداد على رأس وفد حكومي رفيع

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 29 نشر بتأريخ: 7-01-2017, 17:45

    يلديرم يتوجه من انقرة الى بغداد على رأس وفد حكومي رفيع

     

    بغداد/ من كربلاء الخبر:

    توجه رئيس الوزراء التركي بن علي يلديرم والوفد المرافق له صباح اليوم من مطار انقرة الدولي الى العاصمة العراقية بغداد في زيارة رسمية تشمل إقليم كوردستان.

     

    وبحسب وكالة "الاناضول" التركية الرسمية، فإن الوفد الذي يرافق يلديرم والذي توجه الى بغداد مكون، من وزير الدفاع، ووزير التربية، ووزير الطاقة، ووزير الاقتصاد، ووزير التجارة والجمارك.

     

    وسيلتقي يلديرم والوفد المرافق له في بغداد الرئاسات الثلاث، ومن بعدها يتوجه الى أربيل عاصمة إقليم كوردستان للقاء رئيس الإقليم مسعود بارزاني، ورئيس حكومة الإقليم نيجيرفان بارزاني.

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية