اخر الاخبار

  • النجمة اللبناني يرفض انتقال السوري "عبد الرزاق الحسين" الى الزوراء

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 3653 نشر بتأريخ: 7-01-2017, 04:16

     

     النجمة اللبناني يرفض انتقال السوري "عبد الرزاق الحسين" الى الزوراء

    كشف اللاعب السوري عبد الرزاق الحسين محترف نادي النجمة اللبناني بأن مستمر مع الفريق لنهاية عقده والذي يمتد لشهر أيار المقبل.

     

    وقال الحسين في تصريح صحفي "مؤخراً تم الاتفاق المبدئي مع نادي الزوراء العراقي للعب معه والانتقال لكشوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية ولكن حين تحدثت مع إدارة نادي النجمة لفسخ العقد تم الرفض المطلق".

     

    وأضاف "كنت أتمنى اللعب لنادي الزوراء كونه من الفرق الكبيرة والعريقة في العراق ولكني أحترم قرار نادي النجمة وأحترم العقد المبرم بيننا".

     

    وأوضح الحسين "سعيد جداً في نادي النجمة الذي ستتحسن نتائجه في الدوري المحلي بكل تأكيد، كما لدينا مشاركة آٍسيوية ونخطط لنكون رقما صعبا فيها خاصة وأن إمكانيات لاعبينا تؤهلنا لذلك".

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية