اخر الاخبار

  • الفنان الهندي المُخضرم أوم بوري يودع الحياة

    القسم: ثقافة وفنون عدد الزيارات: 6285 نشر بتأريخ: 7-01-2017, 03:12

     

    توفي الممثل الهندي المُخضرم أوم بوري صباح اليوم الجمعة، في مومباي، عن عمر يناهز الـ66 عامًا، وفق ما ذكر المُمثل أموبام خير.

     

    وقال "خير"، وهو صديق مُقرب من الراحل أوم بوري، إن الممثل توفي إثر إصابته بسكتة قلبية.

     

    وصنع "بوري" لنفسه اسمًا في الثمانينيات من القرن الماضي من خلال السينما البديلة، التي استقطبت جمهورًا في الهند، وجسد شخصيات عدة لا تنُسى صورت مشاعر الغضب والقلق في تلك الفترة.

     

    كما شارك في عدد من الأفلام الأمريكية والبريطانية مثل "The Lovers" و"The Reluctant Fundamentalist" وأحدثها فيلم "Viceroy's House".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية