اخر الاخبار

  • اليمن تعلن بدء معركة "التنكيل" ضد مرتزقة تحالف العدوان السعودي

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 13347 نشر بتأريخ: 7-01-2017, 02:53

     

    اعلنت اليمن بدء "معركة التنكيل بالعدو"، وذلك بعد ساعات من استهدف قوتها الصاروخية مواقع مرتزقة تحالف العدوان السعودي التابعين للرئيس الهارب عبدربه منصور هادي.

     

    وافاد المتحدث الرسمي باسم حركة أنصار الله محمد عبد السلام، إلى بدء "معركة التنكيل بالعدو.

     

    وقال عبد السلام ان "للجيش والأمن واللجان الشعبية ألف تحية وشكر على الصمود وتهانينا للقوة الصاروخية على بدء معركة التنكيل بالعدو بإذن الله".

     

    وتاتي تصريحات عبد السلام بعد تحقيق الجيش اليمن واللجان الشعبية انتصارات ميدانية في جبهات الحدود والجبهات الداخلية وإحباط جميع محاولات العدوان السعودي ومرتزقته بالتقدم في جبهات مأرب ونهم والبقع وشبوة وتعز.

     

    كما أنها تأتي بعد مرور يومين على مصرع وإصابة أكثر من 150 من أفراد كتيبة "الرائد"، وتدمير 10 آليات عسكرية إثر استهدافهم بصاروخ باليستي متوسط المدى في شعب الجن قرب باب المندب.

     

    صرح لنا

    في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق